“كريم” تطلق مسابقة” Pitch and Sail “ خلال قمة ” Techne” لدعم رواد الأعمال بالأسكندرية

تنظم كريم  Careemالمتخصصة في خدمة حجز السيارات الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي، مسابقة “Pitch and Sail’’، لدعم قطاع رواد الأعمال في قمة Techne  التي تُقام في مكتبة الأسكندرية على مدار يومي 30 سبتمبر و1 أكتوبر.
تعتمد المسابقة على النمو المتواصل الذي يشهده سوق الاقتصاد التشاركي والطلب على الخدمات، حيث توجه كريم الدعوة للمشوعات الناشئة كي تستعرض أفكارها أمام مجموعة من المستثمرين العالميين.

قال رامي كاطو الرئيس للشركة، إن مسابقة’Pitch and Sail’ ستمنح الفرصة لرواد الأعمال لاستعراض مواهبهم و أفكارهم للمستثمرين بطريقة مبتكرة وغير مسبوقة.

أضاف أن العالم أصبح يشهد نموًا متواصلاً في قطاع الاقتصاد التشاركي والطلب على الخدمات، حيث أن تمنح المسابقة فرصة طرح رواد الأعمال لأفكارهم بما يتيح لهم فرصة الحصول على التمويل اللازم وإطلاق مشروعاتهم.

وأكد على أن الشركة تمتلك جناح في القمة ومتحدث رسمي يشارك في جلسات الحدث، بالإضافة إلى إنها الراعي البلاتيني للقمة هذا العام.

يُشار إلى أن كريم تشارك للمرة الثانية على التوالي في مؤتمر Techne الذي يُعد حدث دولي متخصص في مجال تكنولوجيا و ريادة الأعمال، وإنطلق لأول مرة في مصر عام 2016، ويجمع الحدث بين كبرى الشركات العاملة في صناعة التكنولوجيا من مختلف دول العالم.

تمتلك كريم 250.000 كابتن في كافة الأسواق العاملة بها، مستهدفة الوصول إلى 100 آلف كابتن في مصر بنهاية العام الجاري، فضلاً عن مضاعفتها عدد المدن التي تعمل بها من 7 إلى 14 مدينة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>