“صافولا السعودية”: 28 مليار جنيه حجم استثمارات الشركة في مصر توفر 3250 فرصة عمل مباشرة

كشف المهندس بدر العوجان الرئيس التنفيذي لمجموعة صافولا السعودية ، أن إجمالي استثمارات الشركة في مصر حوالى 28 مليار جنيه موزعة على 5 مصانع عملاقة في مجال صناعة الأغذية، بالإضافة إلى شبكة نقل ودعم لو جيستى ضخمة تغطى كافة أنحاء مصر.

وأوضح خلال لقائه مع المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة ود. على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن هذه الشركات تتيح نحو 3250 فرصة عمل مباشرة وأكثر من 20 ألف فرصة عمل غير مباشرة .

وأشار العوجان إلى  حرص المجموعة على تعزيز تواجدها في السوق المصرى خلال المرحلة المقبلة خاصة وأن حجم استثمارات المجموعة في مصر هي الأعلى عن باقى الدول التي تستثمر بها الشركة بمنطقة الشرق الأوسط.

ولفت إلى  أن الشركة تدرس توسيع حجم أعمالها في مصر إلى جانب تطوير وتعميق الصناعة بصفة عامة خاصة وأن العنصر البشرى المصرى على درجة عالية من الكفاءة والتميز  ويمثل أحد أهم عوامل نجاح الشركة .

وأكد  إلتزام الشركة بالمساهمة في توفير إحتياجات السوق المصرى من منتجات مصانع المجموعة في مصر وكذلك المشاركة والتواصل المستمر مع مسئولى وزارة التموين لضمان توافر هذه السلع لتلبية إحتياجات المواطن المصرى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>