“كفر الزيات” للمبيدات تناقش زيادة رأسمالها بقيمة 40 مليون جنيه ..اليوم

البورصة المصرية - صورة ارشيفية

البورصة المصرية - صورة ارشيفية

قالت كفر الزيات للمبيدات والكيماويات إن الجمعية العامة غير العادية المقرر انعقادها اليوم 30 سبتمبر، للنظر في زيادة رأس المال المصدر بقيمة 40.01 مليون جنيه.

ومن المُقرر أن تنظر الجمعية في تداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي، وتعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي للشركة في حدود ما يسفر عنه الاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة.

وفي أغسطس الماضي، قالت البورصة المصرية إن كفر الزيات للمبيدات والكيماويات تقدمت بمستندات دعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر في زيادة رأسمال الشركة المصدر من 80 مليون جنيه إلى 120 مليون جنيه.

وتقدر الزيادة المخططة لرأس المال بـ40 مليون جنيه، موزعة على عدد 4.001 مليون سهم، بقيمة اسمية قدرها 10 جنيهات للسهم، بالإضافة إلى مصاريف إصدار قدرها 25 قرشاً للسهم، تمول عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة كلٍ بحسب نسبته في رأس المال بواقع نصف سهم لكل سهم أصلي.

وقالت شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات، إن مجلس الإدارة وافق على اقتراح زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 80.02 مليون جنيه إلى 120.04 مليون جنيه، تُمول عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة، كل حسب نسبة مساهمته في رأس المال بواقع نصف سهم لكل سهم أصلي.

ويبلغ رأسمال الشركة 80.02 مليون جنيه، موزعاً على 8.002 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>