“الحرف اليدوية” توقع بروتوكول تعاون مع ” تحديث الصناعة” لتطوير الورش

صورة ارشيفية

كشف مسعد عمران رئيس غرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، عن توقيع برتوكول تعاون مع مركز تحديث الصناعة برئاسة المهندس احمد طة لتطوير مناطق تضم ورش للحرف اليدوية.

وأوضح أنه سيتم البدء  فى تطوير منطقة ساقيه أبو شعرة أشمون المنوفيةالمنوفية للسجاد اليدوي ، وقرية  الالاباستر بالاقصر ، ومنطقة سيناء للشغل البدوي والتطريز ،  وقريه حجازه للمشغولات الخشبية.

وأضاف عمران أن الغرفة قامت بزيارة ورش الكليم والتطريرز بسانت كانرين محافظة جنوب سيناء خلال اليومين الماضيين بهدف الوقوف علي حجم المشاكل التي يعاني منها أصحاب تلك المهن، بوجود ممثل من مركز تحديث الصناعة.

وأشار إلى أن أصحاب الورش طالبوا الغرفة بالتدخل لتوفير الغاز ومساعدتهم في المشاكل التي يعانون منها  التسويق والتصميمات والجودة ، إضافة إلى نوعية الخامات لمستخدمة.

ولفت عمران إلى أنه سيتم مشاركتهم فى معرض اى اتش اس للحرف اليدوية فى 15 نوفمبر،القادم ، إضافة إلى وضع اقتراحات للغرفة لتوفير التمصميمات من خلال توفير المصممين والمدربين لرفع كفاءة المنتجات لرفع قدرتها التصديرية للاسواق الخارجية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>