“هيئة النقل العام” : تعويض خسائر “مواصلات مصر” الناجمة عن هدم المباني الإدارية بالجراج

مواصلات مصر

استجابت “هيئة النقل العام” لمطالب شركة “مواصلات مصر” للنقل الجماعي الذكي، والناجمة عن هدم السور المخصص للجراج المتعاقد عليه من هيئة النقل العام بعد قيام احدى الجهات الحكومية  بهدم السور والمباني الادارية بالجراج بحجة التعدي على أراضي الدولة .

ووعدت الهيئة الشركة بحل المشكلة خلال 10 أيام، بالإضافة إلى تعويض الخسائر اللاحقة بها نتيجة هذه الأعمال وإهدار استثمارات بملايين الجنيهات.

كانت شركة مواصلات مصر والتي ضخت استثمارات تقدر بمليار جنيه، قد أعلنت تضررها من هدم المباني الادارية في الجراج المتعاقد عليه وهدم الاسوار، مؤكدة ان هذه الاجراءات من شأنها  التاثير على المشروع  وتوقف عملياته.

وتعتبر شركة مواصلات مصر هي الشركة المسئولة عن  تنفيذ مشروع النقل الجماعي الذكي في مصر بالتعاون مع محافظة القاهرة وهيئة النقل العام باستثمارات مصرية اماراتية، وتشمل المرحلة الاولى من المشروع 180 اتوبيس  على مستوى القاهرة الكبرى  من اجمالي 500 اتوبيس على مدار عامين.

ويهدف هذا المشروع إلى توفير بديل عملي وحضاري مناسب للمصريين يمثل خيار لقائدي المركبات الخاصة لاستخدام وسائل النقل العام التى توفر كل سبل الراحة والآمان، من خلال منظومة إلكترونية رائدة يتم إدارتها بإحترافية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>