200شركة تشارك بمعرض صحاري2017 اليوم

انطلقت اليوم فعاليات الدورة الثلاثون لأكبر معرض زراعي دولي بافريقيا والشرق الاوسط “صحاري 2017”  بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر  والتي تستمر حتى 30 سبتمبر الجاري.

يشارك في المعرض نحو 200 شركة متخصصة في كافة الالات والمعدات الخاصة بالزراعة  من حوالي 40 دولة حول العالم ومنها ايطاليا والصين.

من جانبه أكد المهندس محمد الخشن رئيس مجلس إدارة شركة إيفرجرو، علي دور الشركة الرائد والرئيسي فــي دفع عجلة التنميــة الزراعــة فــي مصــر وذلــك من خلال قيــادة قاطــرة التطويــر عــن طريــق توفير الأسمدة التــي تــلازم نظــم الــري الحديثة والعمل على تطويرها تمشــيا مع الطرق والآليات المطبقة بالــدول المتقدمــة، للعمل على زيــادة دخــل المزارع مــن خــلال تقديــم الدعــم الفنــي بواسـطة فريــق متكامــل مــن خبــراء الزراعــة بالشــركة عن طريق إستخدام أحدث المعامـــل المتخصصــة التــي تمتلكهــا الشــركة.

اوضح الخشن انه من المقرر أن يتم بحث تطوير آليات الزراعة المصرية خلال معرض صحارى الدولى 2017، وبحث كافه المشاكل التي تواجه المزارع وتواجه مستقبل الزراعة في مصر والوصول لسبل دعم وحل هذه المشكلات.

وعلي هامش المعرض سوف تقوم شركة ايڤرجرو الراعى الرسمى لصحارى 2017 بالأحتفال بمرور 10سنوات على تأسيسها وتواجدها في السوق المصري كأحد أهم الشركات المساهمىة  في إنتاج الأســمدة المتخصصــة اللازمــة للتســميد فــي الأراضــي المســتصلحة الحديثــة التــى تطبــق نظــم الــرى الحديثة و المتطــورة وذلــك بــرأس مال مصــري 100%.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>