“جوميا” تُتيح 1000 فرصة تدريب في تخصصات التجارة الإلكترونية لمدة 3 شهور

هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر

طرحت شركة جوميا، للتجارة الإلكترونية،  1000 فرصة تدريبية  للشباب مدفوعة الأجر، بحيث تستمر عملية التدريب لمدة 3 شهور يحصل خلالها المتدرب على فرصة للتدريب بصورة عملية على كافة تخصصات التجارة الإلكترونية.

ووفقًا لتوقعات مؤسسة “أي تي كيرني” الاستشارية، فإن سوق التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط سيحقق نمو يتجاوز 20 مليار دولار بحلول عام 2020، وذلك في ظل وجود ما يزيد عن 200 مليون شاب يتقنون استخدام التقنيات الرقمية، مما أدى إلى إتاحة الألاف من فرص العمل، بجانب إتاحة ” التسويق الإلكتروني” عبر الانترنت والذى اصبح يعرف باسم الاقتصاد الرقمي المفتوح والذي يتسم بتنافسية عالية بالإضافة إلى توسعة و تهيئة السوق  للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم لعرض منتجاتها وكسب عملاء جدد.

من جهته قال السيد هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة ” جوميا ” مصر ان إطلاق فرص التدريب في هذا التوقيت، تتوافق مع حراك الحكومة المصرية نحو الإقتصاد الرقمى وما يتطلبه من عمليات تدريب وتأهيل مستمرة للشباب المصرى بما يتناسب مع إحتياجات الوظائف الجديدة فى سوق العمل، بالإضافة إلى الاهتمام بشركاء التحول الرقمى و تنمية التجارة الإلكترونية، حيث تم تفعيل التدريب لإعداد قاعدة كبيرة من الكوادر البشرية المصرية المتخصصة فى كافة عمليات التسويق الإلكتروني.

أضاف أن هذه الفرصة تعد طفرة في نشر ثقافة التدريب الجاد واكساب الشباب لمجموعة من المهارات المتعلقة ببدء مسيرتهم المهنية فى واحد من أسرع المجالات نموًا حاليًا على المستوى العالمى ” التسويق والتجارة الإلكترونية ” والذى يفتح أبواب واسعة لدعم دور الشركات الصغيرة والمتوسطة في المساهمة في تحقيق التطور الاقتصادي والنهوض بالتنمية بشكل عام .

وأكد أيضا أن المنطقة العربية والأسواق المحلية ، بالرغم من كل الظروف تعد من أسرع مناطق العالم انفتاحًا على التجارة الإلكترونية لما توفره من منتجات عالية الجودة وبأسعار أرخص من التجارة التقليدية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>