“أورانج مصر” تستثمر 8.6 مليار جنيه فى ” الجيل الرابع ” وتبدأ اطلاق الخدمة غدًا

جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة اورنج مصر

تطلق شركة “أورانج مصر “خدمات الجيل الرابع الـ 4G غدًا الخميس، خلال حفل كبير بحضور رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، وذلك عقب استلامها رسميًا ترددات الجيل الرابع.

قال جون مارك هاريون الرئيس التنفيذي للشركة، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم الأربعاء، أن الشركة استثمرت 8.6 مليار جنيه في رخصة الجيل الرابع، بالإضافة إلى مضاعفة استثمارتها لتحديث شبكاتها وتطويرها في جميع أنحاء الجمهورية.

أضاف أن القرض المساند الذى حصلت عليه من الشركة الأم بقيمة 750 مليون يورو مكنها من تحديث شبكتها وتطويرها، حبث وصلت استثمارات الشركة فى مصر 32 مليار جنيه، مُشيرًا إلى ضخ المزيد من الاستثمارات الفترة المقبلة.

أشار إلى أن تحديث البنية التحتية الخاصة بالشبكة وتوفير خدمات الجيل الرابع يتيح تقديم سرعات غير مسبوقة تصل إلى 10 مرات من شبكة الجيل الثالث 3G و10 مرات إنترنت الـ ADSLالمنزلي.

وحضر المؤتمر الفنان محمد إمام، نجم الحملة الدعائية لشركة “أورانج” بعنوان ” اللي هتستخدمه هيرجعلك x4″.

تعد” اورانج مصر ” اول مشغل لخدمات اتصالات المحمول ، وثانى شركة بعد المصرية للاتصالات ، في الحصول على تراخيص تقديم خدمات الجيل الرابع للهواتف المحمولة من الجهاز ” القومى لتنظيم الاتصالات ” فى اكتوبر 2016 بقيمة 495 مليون دولار.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>