“أوبر مصر” تطلق 9 تحديثات جديدة على التطبيق لخدمة 50 ألف سائق

عبد اللطيف واكد - المدير العام لأوبر في مصر

قدمت شركة “أوبر مصر” للنقل التشاركي، 9 منتجات جديدة من التغيرات التكنولوجية الجزرية علي التطبيق لخدمة 50 ألف سائق، تحقق المزيد من المرونة للسائقين من خلال التحكم في الوقت الذي يريد ان يستخدم التطبيق فيه ، إلي جانب إستخدام التكنولوجيا لخلق تجربة خالية من التوتر وآمنة .

قال عبد اللطيف واكد المدير التنفيذي للشركة، أن تلك التتغيرات تتضمن، تحديد موعد الوصول إلى الوجهات لإضافة المزيد من المرونة للسائقين الذين يعملون على تطبيق أوبر، حيث تتيح هذه الخاصية تحديد وجهتهم المتواجدين بها حالياً والوقت الذي يرغبون الوصول فيه إلى وجهتهم المستهدفة، مما يسمح لهم بقبول الرحلات المتجهة إلى نفس الجهة ،وبالتالي المساهمة في زيادة الدخل عبر تلقي عدد رحلات أكثر.

أضاف أن الخاصية الثانية هى” اشعار الرحلات الطويلة”، وتساعد على تزويد السائقين  بالمعلومات المطلوبة لتنظيم وقت العمل مع ” أوبر “، حيث يمكن للسائق  إستقبال إشعار من التطبيق عندما تقدر مدة الرحلة  60 دقيقة أو أكثر، و يحق للسائق  قبول الرحلة أو عدم قبولها ومن ثم تحويلها إلى سائق  آخر.

والخاصية الثالثة “مشاركة الرحلة”، حيث يُمكن هذا التحديث لسائقي “أوبر”من مشاركة موقعهم خلال الرحلات مع عائلاتهم وأصدقائهم، بما يسمح بمعرفة أماكنهم ومن ثم يعزز من آمان السائقين أثناء استخدام التطبيق.

وأشار واكد إلى خاصية “الانتظار المدفوع”، حيث يقوم السائق  بإستثمار الوقت والمجهود للوصول إلى الوجهة المحددة ، ومن خلال هذا التحديث تعمل هذه الخاصية على ضمان حصول السائق  على الحق المادي أثناء الانتظار بعد فترة سماح للراكب.

وأخيرًا، خاصية “مشاركة الرحلة”، التي تسمح لجميع السائقين أن يشعروا بأمان أكثر أثناء استخدامهم التطبيق من خلال مشاركة رحلتهم مع العائلة والأصدقاء حتى يعرفون موقعهم مثل الركاب.

كما أطلقت الشركة برنامج “السائق البلاتيني ” للسائقين الأكثر تفانياً في العمل والأعلى تقييماً في القاهرة ، من خلال منح السائقين الذين يقومون بعدد محدد من الرحلات شهرياً، فرصة الوصول إلى عدد من المزايا التي تشمل تخفيضات على صيانة السيارات، و قطع الغيار مثل الإطارات والبطاريات و كذلك التأمين على السيارات ، كما يمكن للسائقين المؤهلون للحصول على باقات إنترنت، والدعم السريع في مركز دعم الشريك بالقاهرة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>