“كازيون” تعقد شراكة مع ” اتصالات مصر” لاستبدال النقاط البيعية عبر الفروع

أعلنت شركة كازيون اليوم عن عقد شراكة  تتيح لعملاء إتصالات مصر إستبدال النقاط البيعية في اكثر من 220 فرع لكازيون في 14 محافظة، والاستفادة أيضًا بكوبونات مشتريات وعروض أخرى.

قال محمد خرما عضو مجلس الاداره التنفيذي لشركة كازيون، أن الشراكة الجديدة مع اتصالات مصر هي علاقة استراتيجية أساسها خدمة المواطن، حيث يتم العمل علي دراسة احتياجات و أولويات العميل و ابتكار طرق لتلبية تلك الاحتياجات.

وفي هذا السياق أكد المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر أن تلك الشراكة تمثل أهمية كبيرة لاتصالات، وتأتي في إطار توسيع قاعدة الاختيارات لعملاء الشركة، ومحاولة لمكافآتهم على ثقتهم الدائمة في كافة الخدمات التي تقدمها الشركة.

وأوضح المهندس وائل أبو العلا الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بشركة اتصالات مصر، أن اتصالات أتاحت لعملائها فرصة الاستمتاع بالتسوق في أحد أكبر المتاجر المنتشرة في محافظات الجمهورية، حيث يمكنهم استبدال النقاط بطريقه سهلة باستخدام ماكينة نقاط البيع داخل فروع كازيون عبر أجهزة الـ  ” POS ” الخاصة باتصالات داخل فروع كازيون، كما يمنح عملاء برنامج اتصالات ” اختار هديتك ” قسيمة شراء من كازيون تتراوح بين 10 جنيه الي 100 جنيه.

ومن جانبه أكد إسماعيل حافظ، رئيس القطاع التجاري و التسويق في كازيون ، على أن تخفيف العبء عن المواطن هو الهدف الرئيسي، مُشيرًا إلى نية طرح مبادرات وخصومات تسهم في ذلك، موضحًا أن الشراكة ستساعد على الوصول إلى شريحة جديدة من المستهلكين  .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>