بالصور..”أموال الغد” تفوز بالمركز الأول في مسابقة “المحرر الاقتصادي”

الزميلان محمد حمدي وسيد بدر في صورة تذكارية مع أوائل المسابقة والمنظمين

اقتنصت مؤسسة “أموال الغد” المركز الأول بمسابقة “المحرر الاقتصادي” التي نظمها لأول مرة إي جي بنك بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري الذراع التدريبية للبنك المركزي؛ وفاز بها الزميلان محمد حمدي وسيد بدر:

وأعلن “إي جي بنك” أسماء الصحفيين الفائزين في مسابقة “المحرر الشباب الإقتصادي” وذلك في إحتفالية مساء اليوم في ختام فعاليات دورة “شهادة المحرر الاقتصادي” والتي نظمها البنك لأول مرة في مصر على مدار 3 شهور لعدد من الصحفيين المهتمين بالشأن الاقتصادي في الصحف والمواقع الإلكترونية.

وفاز بالمركز الثاني (أسماء عبد الباري) وفي المركز الثالث جاء (علاء أحمد عبد النبي)، بينما تشارك في المركز الرابع اثنين من الصحفيين وهما (دينا عبد العزيز) و (مروة ابو المجد).

حضر الاحتفالية أحمد ناجى رئيس قطاع الشركات بالبنك والدكتورة ياسمين عبد الرازق رئيس التخطيط الاستراتيجي بـ”إى جي بنك” والسيدة نيللي محمود مدير إدارة الاتصالات و العلاقات العامة بالبنك. ومن المعهد المصرفي المصري، شارك الدكتور عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد ولفيف من الصحفيين والإعلاميين.

وقال ناجي إن هناك سلسلة من الفعاليات التدريبية التي سيتم الإعلان عنها في أوقات لاحقة وخصوصا بعد ما لمسه البنك من جدية من قبل المشاركين وحرص شديد على الإلمام بالأدوات الحديثة وشغف لمعرفة الطرق العلمية للتعامل مع الأرقام والإحصائيات من أجل توصيل معلومة دقيقة ومكتملة للمواطنين.

وتابع “إي جي بنك” يؤمن بأهمية تنمية المهارت والتعليم التدريبى والتطور لمواكبة التكنولوجيا واحتياجات الشباب، ولذا كان إهتمام البنك الأول بتعليم جيل من الشباب وتدريبهم على أعلى مستوى ليتمكنوا من تقديم خدمات ومنتجات تلبي إحتياجات الشباب.

والجدير بالذكر ان إي جي بنك قدم منحة دراسة لـ 25 طالبا من الطلاب المتميزين بالسنة النهائية بكلية الإقتصاد بجامعة القاهرة للحصول على شهادة في العلوم المصرفية تصل مدة الدراسة بها إلى 120 ساعة بالمعهد المصرفي المصري لإكساب الطلاب خبرات ومهارات عملية تؤهلهم للعمل البنكي المتكامل في مصر.  كما قرر إي جي بنك إختيار 10 طلاب واعدين من الملتحقين حديثا للدراسة باللغة العربية بالكلية، وذلك ليقوم البنك بتمويل تحويلهم إلى الدراسة باللغة الإنجليزية على أن يتحمل “إي جي بنك” مصروفاتهم الدراسية.

كما وقع “إي جي بنك” مذكرة تفاهم مع كلية الإقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة لأنشاء حاضنة الأعمال للشباب والذي يعد الأول من نوعه فى الجامعات المصرية، والهادف إلى تقديم خدمات متكاملة لأصحاب الأفكار المبدعة وخطط المشروعات المبتكرة من طلاب وخريجى جامعة القاهرة.

جدير بالذكر أن “اي جي بنك” هو البنك الأسرع نمواً في مصر ويحرص علي تقديم خدمات مبتكرة للأجيال الشابة التي ينتمي لها أغلب قيادات البنك، لتتناسب مع التقدم التكنولوجي والتطور والإبتكار، وذلك عبر حلول بنكية غير مسبوقة تجذب قطاع كبير من المواطنين وتساعد على تحقيق الشمول المالي الذي تستهدفه الدولة خلال الفترة المقبلة.

الحاصلون على شهادة الدورة التدريبية

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>