“أكتيس” للاستثمار المباشر تدرس اطلاق صندوق للاستثمار في البنية التحتية بقارة أفريقيا

الدكتور شريف الخولي مدير عام شركة "أكتيس – مصر

كشف د. شريف الخولي، المدير الإقليمي لمنطقة لشمال افريقيا والشرق الاوسط لشركة “أكتيس” للاستثمار المباشر ، عن خطة شركته لإطلاق صندوق للاستثمار في البنية التحتية، برأسمال جاري تحديده.

أضاف في تصريحات خاصة، أن الصندوق يستهدف الاستثمار بعدد من الاسواق الناشئة لاسيما قارة افريقيا والتي تستحوذ على الحصة الأكبر من استثمارات الصندوق المستهدفة.

و تستهدف ” أكتيس ” إطلاق صندوق “أكتيس 5” خلال الربع الأول من العام المقبل 2018، للاستثمار بالأسواق الرئيسية في أفريقيا وأمريكيا اللاتينية وآسيا، بعدد من القطاعات الحيوية المُمثلة في القطاعات الاستهلاكية والرعاية الصحية والصناعة والخدمات المالية،

أوضح الخولي أن شركته تدرس خلال الفترة الحالية عدد من الفرص الاستثمارية المتاحة بالقطاعات السابق ذكرها، تمهيدًا لتنفيذ عدد من صفقات الاستحواذ، مضيفًا أن التوسعات الاستثمارية المستهدفة ستكون في صورة شراء حصص مباشرة في عدد من الشركات بهذه القطاعات أو تمويل توسعات بعض الفرص، مؤكدًا انه لا توجد قيمة محددة لاستثمارات العام الجاري نتيجة تعدد الفرص الجاري دراستها .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>