“جهينه” تشارك بمعرض ” أنوجا” لفتح أسواق تصديرية جديدة خلال الفترة المقبلة

كشف سيف ثابت الرئيس التنفيذي لشركة جهينه للصناعات الغذائية عن مشاركة الشركة  في فعاليات  المعرض الدولي للخدمات الغذائية (أنوجا)، بمدينة كولونيا الألمانية المقرر إقامته في الفترة من 7- 11 أكتوبر 2017.

وقال إن هذا المعرض يعد واحداً من أهم وأكبر معارض الصناعات الغذائية التي تقام على مستوى العالم ويخلق فرص للتبادل التجاري بين البلدان المشاركة.

وأضاف ثابت أن مشاركة جهينه في هذا المعرض جاءت لتحقق العديد من الأهداف أهمها فتح افاق تصديرية جديدة لمنتجاتنا المتميزة في العديد من الأسواق الجديدة،  مشيراً إلى أن التصدير يأتي على رأس أولويات الشركة هذا العام وهو ما جاء متماشياً مع سياسة الدولة بخاصة في ظل التغيرات التي طرأت على القطاع والتي جعلت من زيادة الصادرات أحد الحلول الفعالة في دعم الاقتصاد المصري.

وأوضح  أن المعرض الدولي يمثل أيضا فرصة لتبادل الخبرات مع أكبر المنتجين والمستثمرين في مجال الصناعات الغذائية في العالم، فضلا عن الاستفادة منه كمنصة فعلية للتعريف بالقطاع المصري للصناعات الغذائية ، وهو ما يحمل رسائل إيجابية عن الاقتصاد المصري ويؤكد قدرته على التعافي، مما يمثل دافعا لجذب المزيد من الاستثمارات في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>