” AIC” تنتهي من توريد مصدات أمنية لـ “مول مصر” و “جاليريا 40” بقيمة 170 مليون جنيه 

أعلنت شركة المعالم الدولية AIC المتخصصة في مجالات إصدار البطاقات والأنظمة الأمنية وأنظمة التحكم والسلامة عن الانتهاء من توريد وتركيب 83 وحدة من المصدات الأمنية لمول مصر، وتسليم مشروع “جاليريا 40” في مدينة الشيخ زايد بقيمة إجمالية تصل إلى 170 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري.

قال الدكتور محمود كامل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن الشركة تمتلك فروعاً في دول السعودية والبحرين وتركيا والإمارت المتحدة بالإضافة إلى مكاتب إقليمية للشركة في بريطانيا والبرتغال واليونان.

أضاف كامل أن الشركة تعتزم الإنتهاء من المرحلة الثانية من مشروع تركيب أمني بهيئة الطاقة الذرية خلال النصف الثاني من العام الجاري، فضلاُ عن توريد  جميع البوابات الإلكترونية في مشروع تطوير ميناء سفاجا “.

يذكر أن AIC هي الوكيل الحصري لعدد من العلامات التجارية الرائدة في السوق في مجال الحماية والأمن   مثل :  Evolis & TiSO  بالإضافة لذلك تعد شريكًا استراتيجيًا لكبرى الشركات العالمية المتخصصة في المجال.

وتعمل الشركة في ثلاثة قطاعات رئيسية الأول منها خاص بإصدار البطاقات وطباعتها والتي تتمثل في بطاقات الهوية والبطاقات الخاصة بالبنوك والبطاقات التعريفية ID وبطاقات العضوية في النوادي، ومجال أنظمة التحكم والمراقبة من خلال كاميرات المراقبة وأنظمة تخزين الصور والفيديو، بالإضافة إلى قطاع الأنظمة الخاصة بالحضور والانصراف والتحكم في أوقات الدخول والخروج وأنظمة قراءة البطاقات، والقطاع الثالث هو البوابات الإلكترونية والمصدات الأمنية وبوابات الأفراد الخاصة بالدخول والخروج ،أنظمة إدارة الجراجات والحواجز والموانع الأمنية والمواتير الخاصة بالبوابات المتحركة الزجاجية والحديدية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>