“كونستركشن” تستهدف الحصول على 50 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة العام المقبل

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

كشف المهندس طلعت فوزى، نائب العضو المنتدب لشركة كونستركشن التابعة لمجموعة مبانى للاستثمار العقارى، عن إستهداف الشركة الحصول على 50 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك ضمن استراتيجيتها للتوسع بالسوق المحلية خلال العام المقبل.

أكد أن شركته تستهدف الحصول على مشاريع للمقاولة لصالح عدد من المطورين العقاريين العاملين بالحى السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتدرس الشركة الدخول فى مفاوضات مع عدد من المطورين للحصول على أعمالا للمقاولة بمشروعاتهم المطروحة بالعاصمة خلال الفترة المقبلة.

أضاف أن شركته تستهدف الوصول بإجمالى حجم أعمالها لـ 300 مليون جنيه بنهاية العام الجارى، كما لفت إلى إرتفاع إجمالى التعاقدات التى حصلت عليها الشركة فى مشروعات متنوعة بالسوق المحلية لـ 500 مليون جنيه.

وأوضح أن شركته بصدد التفاوض على عدد من المشروعات المتعلقة بالبنية التحتية ومنها مشروعات إنشاء محطات تحلية مياه الصرف الصحى وإعادة استخدامها مرة أخرى والتى يجرى تنفيذها محليا بالتعاون مع عدد من الشركات الأجنبية لما تتطلبه طبيعة تلك الأعمال من تقنيات خاصة ومعدات حديثة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>