طارق قابيل : ” بوش العالمية ” تدرس ضخ استثمارات صناعية بمصر

كشف المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة ، أن شركة بوش العالمية العاملة بمجال صناعة الأجهزة الكهربائية وقطع غيار السيارات تدرس حالياً إنشاء عدد من المشروعات الجديدة فى مصر فى العديد من المجالات الصناعية بهدف تلبية إحتياجات السوق المحلى من هذه المنتجات والتصدير للأسواق المحيطة وبصفة خاصة السوق الافريقى.

أوضح على هامش  لقائه مع د. ماركوس تيل الرئيس الإقليمي للشركة بمنطقة افريقيا أن الشركة تتطلع للعمل بالسوق المصرى كمحور تجارى ولوجيستى هام بمنطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا.
أضاف قابيل أن الشركة تسعى للإستفادة من إتفاقيات التجارة الحرة الموقعة بين مصر عدد كبير من الدول والتكتلات الاقتصادية الرئيسية فى العالم خاصة إتفاقية الكوميسا وذلك لدخول منتجاتها لأسواق هذه الدول دون رسوم جمركية ، مشيراً إلى أن الشركة تقوم حالياً بإجراء دراسات حول السوق المصرى تمهيداً لبدء عدد من المشروعات الإستثمارية الجديدة وتوطين تصنيع منتجاتها فى السوق المصرى خلال المرحلة القريبة المقبلة .
من جانبه اشار د. ماركوس تيل الرئيس الإقليمي لشركة بوش العالمية بمنطقة افريقيا إلى الاهمية التي توليها شركه بوش للسوق المصري كاحد اهم الاسواق الواعدة داخل القارة الافريقية وعزم الشركة علي زيادة استثماراتها في المرحلة المقبلة من خلال بحث فرص التصنيع المحلي لخدمة السوق المصرية والانطلاق الي السوق الافريقي بشكل عام .
ولفت إلى  أن مجموعه بوش هي مورد عالمي للتكنولوجيا والخدمات وتعمل في مجالات حلول التنقل وتكنولوجيا الطاقه والبناء والتكنولوجيا الصناعيه والبضائع الاستهلاكيه واجهزه الحمايه والتأمين

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>