وزيرة التخطيط تبحث التعاون المشترك مع السفير الإماراتي بالقاهرة

د.هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري

د.هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري

استقبلت  الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري، المهندس جمعة مبارك الجنيبي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مصر ، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية فى مقر الوزارة.

استعرض الجانبان فرص وسبل التعاون المشترك في المستقبل القريب، وكيفية الاستفادة من التجربة الإماراتية في التطوير المؤسسي والموارد البشرية وحسن توظيفها؛ وأعربت “السعيد” عن رغبتها في تعزير التعاون الثنائي في مجالي التخطيط والإصلاح الإداري وتعزيز كفاءة الجهاز الحكومي المصري، ورفع قدرته للارتقاء بالخدمات العامة المقدمة للمواطنين وكذلك خدمة الاقتصاد المصري.

وقالت “السعيد”: “نتطلع للمزيد من التعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، خصوصًا في تلك المجالات التي حققت بها الإمارات قفزات واسعة، مثل ملف الإصلاح الإداري ورفع كفاءة المؤسسات”.

من جانبه أشاد السفير الإماراتي بالقاهرة بتطور وخصوصية العلاقات بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، بفضل القيادة الحكيمة للدولتين، مثمنًا الدور المهم الذى تقوم به وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري بشكل عام في تطوير العلاقات بين البلدين، مؤكدًا أن الإمارات العربية المتحدة لن تألوا جهدًا في دعم التطوير والتنمية في جمهورية مصر العربية الشقيقة.. كما وجه الدعوة لوزيرة التخطيط وفريق عملها لزيارة الإمارات العربية المتحدة في أقرب وقت

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>