“هواوي” تستثمر 500 مليون دولار لتعزيز خدمات التحول للحوسبة السحابية حتى 2022

هواوي 

هواوي 

استثمرت شركة هواوي 500 مليون دولار أمريكي في تطوير الخدمات المهنية المستندة إلى السحابة، ومنصة سحابية ونظام إيكولوجي سحابي، حيث يوفر ذلك للعملاء حلول خدمة التحول السحابية من بدايتها لنهايتها لتمكينهم من بناء منصاتهم السحابية واستخدامها وإدارتها بفعالية.

وأعلنت الشركة عن استراتيجية مصممة لخدمة ودعم الشركات التي تشهد تحولًا سحابيًا، وذلك خلال مؤتمر هواوي كونكت 2017 اليوم.

وقال سون ماولو، رئيس قسم الخدمات الفنية لمجموعة هواوي لأعمال الشركات: “مع ظهور عصر” كلاود أونلي “، تتبنى هواوي استراتيجية خدمة التحول السحابية طويلة الأجل لدعم عملائنا من الشركات في رحلتهم نحو السحابة وتُركز استراتيجية خدماتنا على مفهوم “النمو مع السحابة” وأن نصبح عاملا تمكينيًا للصناعة.

أضاف أن خدمات هواوي للشركات ستركز على أربعة مجالات رئيسية تشمل “الابتكار السحابي، وخلق منصة رقمية، ودعم العمليات الذكية وتمكين الشركات”.

وأكد على مواصلة الشركة الاستثمار سنويًا في تطوير حلول ومراكز الخدمات ومختبرات التحقق من الخدمات المهنية بنسبة تزيد عن 50% حتى 2022.

وأشارت الشركة إلى القيام بتوفير برنامج شهادة جديدة لتدريب مهندسي ومطوري وخبراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من أجل تلبية الطلب من الشركات على الموهوبين في هذا المجال في عصر السحابة، حيث تشري الإحصائيات إلى أن أكثر من 150.000 من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالحوسبة السحابية سيتم اعتمادهم من قِبل هواوي بحلول 2021.

وقال شو جينج بين، مدير قسم الفني لتكنولوجيا المعلومات لشركة هواوي لأعمال الشركات: ” أن هواوي تعمل مع شركاء معنيين بتطوير خدمات التحول السحابية والتي تغطي الاستشارات والتقييم والتخطيط، والتصميم، والنقل، والتعافي من الكوارث، والأمن، والعمليات والصيانة.

أضاف أن هواوي توفر عملية نقل متطورة للسحابة المُركبة من 4 مراحل و 17 خطوة، وأدوات نقل مهنية تم تطويرها داخليًا، والتي ساعدت أكثر من 1000 عميل لنقل أعمالهم إلى السحابة بسلاسة وكفاءة.

تعمل هواوي أيضا مع كبار البائعين المستقلين للبرمجيات (ISVs) لتعزيز النظام البيئي للصناعة، وتقديم حزمة واحدة من قدرات الخدمات السحابية للصناعات من خلال البنية التحتية والمنصات والتطبيقات السحابية الصناعية لمساعدة العملاء عبر مختلف الصناعات للتحول للسحابة بسلاسة وتسريع التحول الرقمي.

وقالت ليزلي روزنبرج، مديرة البحث في مؤسسة IDC”” : تستثمر هواوي بشكل كبير في تطوير الملكية الفكرية من خلال إنشاء مراكز البحث والتطوير لتسريع الابتكار والتمايز وتقديم خدماتها، وتمتلك الشركة موظفي خدمات مهرة فضلاُ عن النظام الإيكولوجي المتصل في جميع أنحاء العالم.

وقد أشارت مؤسسة IDC  في دراسة حديثة إلى أن هواوي لديها قدرة على خفض التكاليف التشغيلية وتحسين الأمن، فضلا عن قدرتها على تقديم الموثوقية والجودة والقدرة على التكيف لاحتياجات ومتطلبات العملاء “.

أنشأت شركة هواوي لخدمات الشركات مركز خدمة عالمي في الصين ورومانيا والمكسيك و 12 مركزا إقليميا ومحليا للمساعدة الفنية في جميع أنحاء العالم. وتوفر هذه المراكز ال 15 خدمات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لأكثر من 170 دولة، بما في ذلك الدعم الفني وتشغيل الشبكة عن بعد والتسليم عن بعد والتسويق ودعم القنوات.

وقد خدمت الخدمات السحابية لهواوي بالفعل أكثر من 18.000 عميل في العام الماضي. وحتى الآن، 197 من شركات قائمة فورتشن غلوبال ال 500 و 45 من قائمة أفضل 100 شركة قد اختاروا هواوي شريكا لهم في التحول الرقمي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>