“دايس للملابس” تٌقر القيمة العادلة عند 30.9 جنيه للسهم تمهيداً للطرح بالبورصة

دايس للملابس - ارشيفية

أقرت الجمعية العامة غير العادية لشركة دايس للملابس الجاهزة تقرير القيمة العادلة المقدمة من المستشار المالي عند 30.9 جنيه للسهم.

كما أقرت الجمعية تفويض مجلس الإدارة في إجراء أو إدخال أي تعديلات على تقرير القيمة العادلة وفقا لمتطلبات الهيئة العامة للرقابة المالية أو البورصة المصرية.

ووافقت الجمعية العامة على طرح جزء من أسهم رأسمال الشركة بالبورصة المصرية من خلال طرح عام أو خاص بالسوق الثانوي، وفقا لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية.

ووافقت عمومية الشركة على تفويض مجلس الإدارة على تحديد نسبة الطرح في السوق الثانوي بحد أقصى 65% من أسهم رأسمال الشركة.

وأقرت الجمعية تجميد أسهم المساهمين الحاليين الغير بائعين في الطرح والمالكين لنسبة 1% فأكثر من أسهم الشركة وذلك لمدة 12 شهراً تبدأ من تاريخ التداول على الأسهم المطروحة بالبورصة المصرية.

وأضافت الشركة ان الجمعية أقرت لمجلس الإدارة انشاء حساب استقرار سعر السهم وتحديد حجم ومبلغ ذلك الحساب على أن يتم تمويله من قبل المساهمين البائعين في الطرح.

وتابعت :”أنه في حالة انشاء الحساب لرئيس مجلس الإدارة وضع شروط التعامل على حساب وتحديد مدته، على أن يدار من خلال مدير الطرح وفقا لنشرة الطرح المعتمدة من البورصة المصرية”.

ويبلغ رأسمال الشركة قبل الزيادة 28 مليون جنيه، موزعاً على 28 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>