“الجيزة التجارية” تفتتح فعاليات معرض “مستلزمات المدارس ” بمشاركة 30 شركة

يفتتح اليوم اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، معرض “مستلزمات المدارس”  الذي تنظمه غرفة الجيزة التجارية ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري بمشاركة ٣٠ شركة متخصصة فى الأدوات المدرسية والزي المدرسي وأجهزة وإكسسوار المحمول، بتخفيضات متوقعة تتراوح بين ١٥ و ٢٥٪.

وقال عادل ناصر، رئيس الغرفة، إن المعرض مقام بالتزامن مع المعرض الذي تنظمه الحكومة ممثلة فى وزارتي التجارة والتموين بالتعاون الكامل مع إتحاد الغرف التجارية، بأرض المعارض تحت شعار “أهلا مدارس”، وهو ما يؤكد حرص الغرف التجارية والقطاع الخاص على المشاركة المجتمعية وتحقيق التنمية الشاملة المستدامة التي لن تتحقق سوى بالتعاون بين الجميع سواء الحكومة أو القطاع الخاص أو منظمات المجتمع المدني.

ومن جانبه، أوضح أبو الحجاج سالم، أمين عام الغرفة، أن المعرض مقام على مساحة ٣٠٠ متر مربع بمساحات تتراواح مابين ٩ و ١٨ متر لكل شركة عارضة، مضيفا أن الغرفة تتولى كافة الخدمات اللوجيستية للشركات العارضة.

وأشار إلى إقامة المعرض بمنطقة فيصل حتى نهاية الشهر الجاري، ومن الممكن أن تمتد فاعليات المعرض بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظة حال استمر الإقبال من الجمهور طوال أيام المعرض، مشيرا إلى أن تخفيضات الشركات العارضة بالمعرض ستتراوح مابين ١٥ و٢٥٪.

وكان وزيرا التجارة والصناعة والتموين والتجارة الداخلية، قد إفتتحا أول أمس معرض “أهلا مدارس” والذى تنظمه الوزارتين بالتعاون مع الإتحاد العام للغرف التجارية تحت رعاية رئيس  مجلس الوزراء وذلك خلال الفترة من 18 وحتى 22 سبتمبر الجارى بقاعة الصندوق الإجتماعى بأرض المعارض.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>