خدمات المحمول تقفز بسهم “المصرية للاتصالات” لأعلي مستوى بـ7 شهور ليصل إلى 13.05 جنيه

المصرية للاتصالات

سجل سهم المصرية للاتصالات ارتفاع بمقدار 4.23% خلال الساعات الأولى من تعاملات جلسة اليوم ليصل إلى 13.05 جنيه( أعلى مستوي منذ 7 شهور)، بدعم من إطلاق الشركة لخدمات المحمول، مساء أمس.

وشهد السهم تداولات قدرها 1.741 مليون سهم، بقيمة 22.735 مليون جنيه ، تم من خلال 22 عملية.

وأطلقت «الشركة المصرية للاتصالات»، مساء أمس، خدماتها المتكاملة (محمول- ثابت- إنترنت) ، وذلك خلال افتتاح مركز خدمة عملاء أحمد عرابي بالمهندسين، حيث جاءت شعار الشركة تحت إسم “We” وبكود 015، لتتحول المصریة للاتصالات إلى أول مشغل اتصالات متكامل في قطاع الاتصالات المصري.

وأعلنت الشركة الانتھاء من جمیع أعمال التطویر والتجارب التقنیة لتقدیم خدمات المحمول بنجاح فائق، بما یضمن حصول عملائھا على خدمات اتصالات بمستویات عالمیة، وكذلك تطویر منظومتھا التجاریة ومنظومة خدمة العملاء بما یواكب تقدیم خدمات المحمول.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة المصرية للاتصالات، خلال الربع الثاني من 2017، ارتفاع أرباحها بنسبة 21% على اساس سنوي.

فحققت الشركة أرباحاً بلغت 1.26 مليار جنيه خلال الثلاثة أشهر المتنهية في يونيو الماضي، مقابل ارباح بلغت 1.03 مليار جنيه بالفترة المماثلة من 2016.

وزادت أرباح الشركة خلال النصف الاول من العام الجاري إلى 2.6 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 2.3 مليار جنيه بالنصف المقارن من 2016.

وارتفعت إيرادت نشاط الشركة خلال الربع الثاني من 2017 إلى 4.6 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 3.2 مليار جنيه بالربع المقابل من العام الماضي.

وتراجعت أرباح الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 1.4 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 2.8 مليار جنيه بالنصف المقارن من 2016.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>