“الاقتصاد الرقمي” تطرح مبادرة جديدة لدعم الشركات الناشئة نهاية سبتمبر

تعتزم الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا، بالاتحاد العام للغرف التجارية، تفعيل مبادرة جديدة ، تستهدف تنشيط  الشركات الناشئة والصغيرة وزيادة حجم أعمالها من خلال تكليفها ببعض الخدمات التابعة للشركات الكبرى.

قال خليل حسن خليل عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمى والتكنولوجيا، أن من المقرر الإعلان عن المبادرة خلال مؤتمر بالقرية التكنولوجية ببرج العرب السبت الموافق 30 سبتمبر 2017، موضحًا أن الشعبة بصدد الإنتهاء من بعض الإجراءات والتصاريح الخاصة بهذا الشأن.

وتوقع مشاركة أكثر من 200 شركة ناشئة بتلك المبادرة بدعم من رغبة الأفكار الإبداعية الجديدة في الظهور والإنتشار، بالإضافة إلى اكتساب الخبرة من الشركات الكبرى العاملة بالسوق المحلية.

أضاف أن الشعبة تستهدف الشركات في جميع المحافظات لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وتطوير آليات فعالة لزيادة الصادرات التكنولوجية المصرية وجذب الاستثمارات لهذا القطاع الحيوي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>