المصرية للاتصالات تفتتح أول مركز لخدمات المحمول.. وتخصص 7 مليارات جنيه استثمارات خلال العام الجاري

المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات

قال أحمد البحيرى،  الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة قررت ضخ 7 مليارات جنيه خلال العام الجاري تستهدف تطوير السنترالات وخدمة العملاء وإنشاء مراكز متطورة لتقديم خدمات المحمول  كما تتضمن تكلفة الحملة التسويقية للشركة بالإضافة إلى تخصيص جزء من الاستثمارات لتطوير البنية التحتية من الكابلات .

وأوضح خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم للإعلان عن بدء تطبيق خدمات المحمول، أن دخول المصرية للاتصالات لسوق المحمول كان ضرورة نظرا لتراجع قيمة عائدات الاتصالات الثابتة والتي تبلغ ٦ مليارات جنيه سنويا بينما يبلغ سوق المحمول في الصوت والانترنت ٣٠ مليار جنيه.

وأعلن البحيري عن تخصيص ١٠٠ نقطة بيع على مستوى محافظات الجمهورية لبيع خطوط المحمول، مضيفًا خلال افتتاح مركز خدمة عملاء المحمول الأول بالقاهرة أن تشغيل الخدمة سيعتمد على الجيلين الثاني والثالث بينما اطلاق الجيل الرابع سيتم في ٢٨ سبتمبر.

ووصف البحيري الملاءة المالية لشركته بأنها “ضعيفة”لعدم استثمارها في مشروعات للمستقبل حسب وصفه، موضحًا أن نسبة الأرباح التشغيلية تصل إلى ٢٨٪ قبل حساب الاهلاك، وأن هذه المعدلات ضعيفة مقارنة بشركة بحجم المصرية للاتصالات.

Save

Save

Save

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>