“القابضة للتشييد”: 1.3 مليار جنيه قيمة استيراد معدات جديدة للشركات التابعة خلال عامين

صورة ارشيفية

كشف مصدر مسئول بالشركة القابضة للتشييد والتعمير، عن إنتهاء الشركة من إستيراد حزمة ضخمة من المعدات الحديثة خلال العامين الماضيين بتكلفة بلغت 1.3 مليار جنيه.

أكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ “أموال الغد”، أن المعدات المستوردة من الخارج يختص أغلبها بمشروعات الطرق بجانب المعدات الخاصة بالشدات المعدنية الحديثة والتى تلائم أعمال المشروعات السكنية الضخمة، مشيرا إلى تمكين شركات المقاولات التابعة للشركة القابضة من الحصول على المعدات الخاصة بها وتعزيز قدراتها فى التوسع بالعمل فى السوق المحلية.

أشار إلى إسناد إدارة توزيع المعدات الحديثة وتشغيلها إلى شركة “مصر للمعدات” إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتى تتولى بالتنسيق مع شركات المقاولات العامة توزيع المعدات ومتابعة آليات تشغيلها وصيانتها.

ولفت إلى أن الشركة القابضة للتشييد تمكنت من استقبال المعدات الحديثة على دفعات متتالية حيث تسلمت فى الدفعة الأولى حجم معدات بقيمة 300 مليون جنيه وذلك فى قبل نهاية 2015 الماضى، مشيرا إلى قيام عدد من شركات المقاولات بمطالبة الشركة القابضة بتمكينها من الحصول على معدات حديثة بما يؤهلها للتنافس على حجم الأعمال المطروحة بالسوق والحصول على حصص فى المشروعات الكبرى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>