“ريديكون”: إنتهاء تطوير 13 عمارة سكنية بـ “إيستاون” التجمع خلال عام ونصف بتكلفة 100 مليون جنيه

صورة ارشيفية

تعتزم شركة ريديكون للتعمير تطوير 13 عمارة سكنية بمشروع “إيستاون” التجمع الخامس المملوك لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” خلال فترة زمنية تقدر بعام ونصف وبتكلفة تبلغ 100 مليون جنيه، وذلك وفقا لتعاقد الموقع مع “سوديك” خلال الفترة الحالية.

أكد كريم الشاذلى، نائب مدير إدارة الدراسات بالشركة، بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية بالمشروع، والذى يضم 13 عمارة سكنية تشمل دور أرضى و5 أدوار متكررة، بالإضافة إلى الأعمال الخاصة بتوصيل المرافق الرئيسية للعمارات السكنية وتسليمها بنظام النصف تشطيب.

أضاف أن شركته تتعاون مع عدد من كبار المطورين العقاريين بالسوق المحلية فى تنفيذ مشروعات إدارية وتجارية وسكنية، وتتفاوض حايا مع مجموعة “إعمار مصر” لتنفيذ حصة من مشروعاتها السكنية بالقاهرة الجديدة، كما لفت إلى تحقيق “ريديكون” 650 مليون جنيه حجم أعمال مجمعة خلال النصف الأول من 2017 الجارى.

وقال أن الشركة تستهدف مضاعفة حجم أعمالها ليصل إلى 1.4 مليار جنيه بنهاية العام الحالى، مشيرا إلى جاهزية الشركة لتوقيع عقود عدد من المشروعات الإدارية بالتجمع الخامس قبل نهاية العام الجارى، من بينها مبنى إدارى لأحد البنوك بشارع التسعين بالإضافة إلى عقد آخر يشمل تنفيذ أعمال سكنية رافضا الإفصاح عن الجهات المالكة للمشروعات لحين إتمام الإجراءات النهائية والتوصل لإتفاق نهائى لتوقيع عقود التنفيذ.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>