تقرير : 850 ألف عملية حجز مُسبق لهاتف جالاكسى نوت 8 في كوريا الجنوبية

كشف تقرير جديد أن عمليات الحجز المسبق لهاتف سامسونج جلاكسى نوت 8 الجديد بكوريا الجنوبية تجاوزت 850 ألف عملية فى 8 أيام فقط.تفوق جلاكسى نوت 8 على هاتف جلاكسى نوت 7 الذى أطلقته الشركة العام الماضى وحقق 380 ألف عملية حجز مسبق خلال 13 يوما.

ووفقا للنقرير فمن المنتظر أن يتم إطلاق هاتف جلاكسى نوت 8 فى 21 سبتمبر فى كوريا الجنوبية، مع ملاحظة أن الأشخاص الذين قاموا بإجراء الحجز المسبق قد تسلموا هواتفهم بالفعل، فيما شاركت سامسونج بعض الإحصائيات حول تفضيلات المستهلكين، حيث فضل الغالبية نسخة 64 جيجا بايت بنسبة 65%، بدلا من نموذج 256 جيجا بايت الذى جاء بنسبة 35%، فيما كان اللون الأكثر تفضيلا هو اللون الأسود يليها الأزرق.

وكانت شركة سامسونج قد أعلنت أمس عن إتاحة نوت 8 للشراء فيما يصل إلى 42 بلدا مختلفا فى جميع أنحاء العالم، موضحة أن بعض المناطق الرئيسية التى حصلت على الهاتف بما فى ذلك الولايات المتحدة وكندا وسنغافورة وكوريا والأسواق الأوروبية الكبرى، أما الأسواق الأخرى مثل الصين والهند ستشهد إطلاق سامسونج الجديد فى المستقبل القريب.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>