“المصرية للاتصالات” تضع شعار الشبكة الرابعة على مقرها الرئيسي بالقرية الذكية

االمصرية للاتصالات

شهد المقر الرئيسى للشركة المصرية للاتصالات بالقرية الذكية أول ظهور رسمى للعلامة التجارية الجديدة التى تصاحب إطلاق الشركة لخدمات المحمول – بجانب خدمات التليفون والانترنت الثابت- لتتحول المصرية للاتصالات لمشغل اتصالات متكامل.

وجاء الإعلان عن الشعار الجديد للشركة وسط أجواء من الحماس التي سادت الشركة وسيطرت على جميع الموظفين مع اقتراب تقديم الخدمات المتكاملة.

وتعكس خطوط وألوان الشعار الجديد للشركة الطبيعة الحيوية التى تميز هذه المرحلة، حيث تجمع بين عراقة الشركة وخبرتها فى خدمة العميل المصرى الممتدة لما يزيد عن 160 عامًا، وبين التقنيات الحديثة التى تضمن دومًا تلبية متطلبات العميل المتطورة، والحفاظ على موقع الشركة فى ريادة سوق الاتصالات المصرى.

كانت المصرية للاتصالات؛ قد أعلنت الانتهاء من جميع أعمال التطوير والتجارب التقنية لتقديم خدمات المحمول بنجاح فائق، بما يضمن حصول عملائها على خدمات اتصالاتية بمستويات عالمية، وكذلك تطوير منظومتها التجارية ومنظومة خدمة العملاء بما يواكب تقديم خدمات المحمول.

يذكر أنه فى 4 مايو 2016 وافق مجلس الوزراء على طرح رخص الجيل الرابع لشركات المحمول الثلاثة والشركة المصرية للاتصالات، وفى أغسطس من العام ذاته وافق الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات على بنود رخصة الجيل الرابع للمحمول والثابت الافتراضى وأرسل الرخص فى شكلها النهائى لشركات الاتصالات الأربعة.

ووقعت الشركة المصرية للاتصالات فى أغسطس 2016 على رخصة الحصول على خدمات الجيل الرابع للمحمول بقيمة 7.08 مليار جنيه تسدد 50% منهم بالدولار ، ووقعت شركة اورانج يوم 13 أكتوبر من العام الماضي على اتفاقية حصولها على رخصة الجيل الرابع ورخصة الثابت الافتراضى، بقيمة 495 مليون دولار يدفع نصفها بـ”الجنيه المصرى”، وتحصل خلالها على ترددات 10ميجاهرتز ، ببنما في يوم 15 أكتوبر الماضي وقعت أيضا شركتا اتصالات مصر وفودافون على رخصة الجيل الرابع والثابت الافتراضى، حيث دفعت الأولى 546.7 مليون دولار نصفها بالجنيه المصرى، وتحصل فى المقابل على ترددات 10 ميجاهرتز ، أما شركة فودافون مصر فحصلت على الرخصة بتردد 5 ميجاهرتز بقيمة بـ346 مليون دولار نصفها بالجنيه المصرى.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>