الزمالك يفوز على الداخلية بثلاثية نظيفة في الأسبوع الثاني للدوري

فر يق الزمالك - ارشيفية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا على فريق الداخلية بنتيجة”3 ـ 0″ في الأسبوع الثاني من الدوري العام المصري موسم “2017 ـ 2018”.

سيطر الزمالك على أحداث الشوط الأول لكنه لم يتمكن من إحراز أهداف بسبب تسرع اللاعبين والتأمين الدفاعي من قبل لاعبي الداخلية.

وفي بداية الشوط الثاني ضغط الزمالك واحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك وسط اعتراضات من جانب لاعبي الداخلية والجهاز الفني والإداري تقدم لها اللاعب محمد أشرف الشهير بروقة وأحرز هدف الزمالك الأول في مرمى الداخلية في الدقيقة 59.

واصل الزمالك الضغط من أجل إحراز هدف ثاني وتمكن عبدالله جمعة من استغلال عرضية متقنة وأحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

وأضاف روقة الهدف الثاني له والثالث للزمالك من تسديدة صارخية من على حدود منطقة الجزاء على يمين حارس الداخلية وذلك في الدقيق 78 من عمر اللقاء.

حاول الداخلية إحراز هدف لتقليل الفارق والعودة للمباراة لكن دون جدوى واحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع معلنا نهاية المباراة بفوز الزمالك على الداخلية بنتيجة 3 مقابل لاشيء.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 4 نقاط من تعادل مع الإنتاج الحربي في الأسبوع الأول وفوز على الداخلية في الجولة الثانية من الدوري العام المصري.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>