البترول: رفع إنتاج المنتجات النفطية يحقق الاستقرار بقطاعات الدولة

طارق الملا - وزير البترول

قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، إن ما تحقق من انتظام في توفير احتياجات السوق المحلي من المنتجات البترولية تم من خلال رؤية واضحة للقيادة السياسية تعني في المقام الأول بتحسين الخدمات المؤداة للمواطنين بتطبيق حلول علمية وعملية مستدامة، مشيراً إلى أن تكاتف جهود قطاعات الدولة لرفع الإنتاج وضمان استقرار السوق وبخاصة من منتج البوتاجاز، وذلك لتوفير كامل احتياجات قطاعات الدولة.

أضاف أن وزارة البترول تعمل حالياً على عدد من المشروعات الهامة تسهم في تحقيق عوائد اقتصادية وتخدم الأغراض التنموية وتزيد من معدلات تأمين إمدادات الوقود.

أشار الملا إلى أن استمرار تواصل القيادات والعاملين يقلل الفجوة ويسهم في إيجاد رؤية مشتركة واضحة وأن ذلك التواصل والتلاحم ينشأ من الزيارات المتتالية لمواقع العمل والإنتاج والانصات للعاملين والأخذ بالحلول والمقترحات والابتكارات القابلة للتطبيق مما ينعكس فى النهاية على رفع كفاءة الأداء ويحقق أهداف الدولة فى زيادة وتحسين الإنتاج ورفع معنويات العاملين وتغليب شعورهم بالانتماء.

جاء ذلك خلال رئاسة الوزير للجمعيات العامة لشركات القطاع العام لشركتى الغازات البترولية “بتروجاس” والقاهرة لتكرير البترول لاعتماد نتائج أعمالهما للعام المالى 2016/2017 بحضور المهندس محمد طاهر وكيل أول الوزارة، والمهندس عابد عزالرجال الرئيس التنفيذى لهيئة البترول، والمحاسب محمود حنفى وكيل أول الجهاز المركزى للمحاسبات، وعادل رجب رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، وممثلي وزارات المالية والتجارة والصناعة والتخطيط والمتابعة ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>