مصر لتأمينات الحياة تحصد شهادة “الأيزو” في إصدارها الجديد

أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة

أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة

حصلت شركة مصر لتأمينات الحياة على الإصدار الجديد لشهادة الجودة العاليمة “ISO 9001 : 2015” من الشركة البريطانية المانحة  SGS، وذلك بعد استيفاء كافة متطلبات المواصفة الجديدة.

وأضبحت شركة مصر لتأمينات الحياة أول شركة تأمين حياة على مستوى السوق المصرية والأسواق العربية والشرق الأوسط تحصد هذه الشهادة في إصدارها الجديد.

وأكد أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الأإدارة والعضو المنتدب للشركة، على حرص الشركة لتلبية متطلبات المواصفات الدولية للأيزو 9001 ومواكبة التطورات التي تحدث بمجال الجودة، مشيراً إلى جهود الشركة خلال الفترة من يونيو 2016 حتى أغسطس 2017 للتوافق مع أحدث إصدارات المنظمة الدولية للتواجد القياسي في جنيف.

وأشاد بمجهودات العاملين بالشركة ومشاركتهم الفعالة والمثمرة لتفعيل نظام إدارة الجودة والحصول على الإصدار الجديد لشهادة الأيزو “ISO 9001 : 2015″، ودعا العاملين بالشركة لبذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذا النجاح من أجل تقديم أفضل الخدمات للعملاء الحاليين والمرتقبين.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>