“مدينة الأثاث بدمياط” تطرح كراسة شروط للمرحلة الأولى للورش الصناعية ..غدا

تطرح غدا  شركة مدينة دمياط  للأثاث الشركة المالكة والمنفذة لمشروع مدينة الأثاث عن عدد محدود من الورش الصناعية لصناعة الأثاث والصناعات المغذية والتكميلية والتجميعية.

وأوضحت الشركة أن طرح كراسة الشروط الخاصة بالمرحلة الأولى من مشروع مدينة دمياط للأثاث سيتم طرحها غذا وحتى نفاذ العدد المطروح، بمكتبة مصر العامة بشارع  الأعصر كورنيش النيل  بقيمة 300 جنيه للكراسة.

وأضافت أن أولوية التخصيص للوحدات المطروحة وفقًا لأبناء محافظة دمياط، مشيرة إلى أن سعر المتر للورش 5800 جنيه للدفع النقدي مضاف إليها مصروفات الصيانة، فضلا عن إمكانية التمويل البنكي للورش على 10 سنوات بفائدة ميسرة وإعطاء سنة سماح وبعدها يتم تمليك الورشة.

ولفتت الشركة إلى أن مساحات الورش المتوفرة للطرح الأول 100 متر و 50 متر، مشيرة إلى أنه يتم التخصيص لصاحب الكراسة فقط ولا يجوز التنازل عن ذلك الحق سواء بالتنازل أو البيع أو الهبة أو اي شكل أخر من التصرفات القانونية ولن يتم تخصيص أكثر من ورشتين للشخص الواح ويكون التخصيص باسبقية سداد جدية الحجز.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>