55 شركة مصرية تختتم مشاركتها بمعرض World Food Moscow.. اليوم

اختتمت  اليوم مشاركة 55 شركة مصرية من قطاعي الحاصلات الزراعية والصناعات الغذائية  في فعاليات معرض  World Food Moscow الذي أقيم على مدار 4 أيام في العاصمة الروسية موسكو.

وأوضح المجلس التصديري للصناعات الغذائية ، إن الشركات المشاركة من أعضاء المجلس تمثل مختلف قطاعات الصناعات الغذائية من منتجات البان وأجبان، وخضروات وفاكهة مجمدة، حلويات وسناكس، زيوت طعام ومسلى، اعشاب وتوابل، عصائر، مركزات عصائر، الزيتون وزيت الزيتون، مخللات، مكسرات، ملح الطعام وانواع مختلفة من الملح، منتجات الشاى والقهوة.

وأضاف أن  السوق الروسى يعد من أهم الاسواق امام المنتجات المصرية فى الوقت الحالى خاصة فى ظل قيام روسيا بحظر الاستيراد من الدول الأوروبيه الأمر الذى اتاح الفرصة أمام المنتجات المصرية المماثلة للمنافسة وبقوة فى السوق الروسى.

وأشار المجلس إلى الصادرات المصرية من الصناعات الغذائية للسوق الروسي شهدت  نموا وزيادة ملحوظة بنسبة 38% خلال الـ8 شهور السابقة مقارنة بمثيلاتها فى العام الماضى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>