“اتحاد المقاولين”: الإنتهاء من حسابات نسب تعويضات شركات المقاولات سبتمبر الجارى

صورة ارشيفية

أكد مصدر مسئول بمجلس إدارة الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، أن اللجان الفرعية المُكلفة بإحتساب النسب الخاصة بتعويضات شركات المقاولات لم تنتهى بعد من تقييم كافة أعمال الشركات وعرض معدلات الإنجاز بها وإحتساب قيمة التعويضات المستهدفة.

وأوضح المصدر فى تصريحاته لـ “أموال الغد”، أن اللجان الفرعية التى تقوم باحتساب قيمة التعويضات تضم ممثلين عن الوزارات المختصة وعدد من الجهات الحكومية بالإضافة إلى ممثلى الجهاز المركزى للإحصاء، وتُجهز لإنهاء حسابات كافة الشركات التى تقدمت بطلبات للحصول على التعويضات خلال شهر سبتمبر الجارى.

أضاف أن اللجان الفرعية ستقوم عقب الإنتهاء من حسابات نسب التعويضات بتقديم تقريرها النهائى للجنة الفنية الرئيسية بوزارة الاسكان، وذلك تمهيدا لعرضها على مجلس الوزراء لاعتماد قيمة التعويضات بشكل نهائى ومخاطبة الجهات الحكومية لصرف قيمة التعويضات للشركات المتضررة.

وذكر أن وزارة الاسكان بادرت خلال الفترة الماضية بصرف نسب محدودة من قيمة تعويضات بعض شركات المقاولات العاملة لديها لحين الإنتهاء من الحسابات الدقيقة لنسب التعويضات الكاملةن وذلك فى إطار خطتها لدعم المقاولين وتخفيف الأعباء المالية التى تتحمها الشركات فى الوقت الراهن.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>