أم أم جروب الموزع المعتمد لهاتف ” فريتال –الياباني” بالسوق المصرية

وقعت شركة أم أم جروب للصناعة و التجارة العالمية (إم تي أي) مع شركة بلاس ون مركتينج – فريتال الياباني ، لتصبح الموزع المعتمد لهواتفها المحمولة بالسوق المصرية، والمستهدف بدء بيعها نهاية الربع الثالث من العام الجاري 2017 .

أوضحت الشركة أن هذا التوكيل سيؤدي إلى زيادة مبيعات الشركة بمبلغ 50 مليون جنيه بنهاية العام الجاري 2017 .

وفي هذا السياق قال خالد محمود ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لإم تي أي ، أن إضافة فريتال الياباني إلى مجموعة العلاات التجارية للهاتف المحمول التي تقوم الشركة بتوزيعها ، سيزيد من الحصة السوقية لها في سوق توزيع الهاتف المحمول المصري.

وأكدت شركة  فريتال اليابانية أن هذة الخطوة الاستراتيجية ستؤدي إلى تقديم منتجات الشركة بشك لائق للسوق المصرية، والوصول إلى شريحة أكبر من المستهلكين .

أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة إم.إم جروب للصناعة والتجارة العالمية، خلال الربع الثاني من 2017، تراجع أرباحها بنسبة 26.9% على أساس سنوي.

و حققت أم أم جروب أرباحاً بلغت 57.56 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 78.73 مليون جنيه بالفترة المماثلة من 2016.

وارتفعت تكلفة مبيعات الشركة خلال الربع الثاني من 2017، إلى 1.25 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.01 مليار جنيه بالربع المقارن من 2016.

وزادت أرباح الشركة المجمعة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 187.44 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 126.8 مليون جنيه بالنصف المقارن من 2016، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 145.98 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 129.01 مليون جنيه بالنصف المقارن من 2016.

 

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>