“رولان” تتجه لتطوير مشروعين عقاريين بالقاهرة باستثمارات تقترب من المليار جنيه

صورة أرشيفية

أكد مصدر مسئول بالشركة القابضة للتشييد والتعمير، أن الشركة العامة للإنشاءات “رولان” إحدى شركات التشييد التابعة لها، تتجه حاليا لطرح تنفيذ مشروعين عقاريين بالقاهرة بتمويل ذاتى ودون الاعتماد على المشاركة مع المطورين العقاريين بالسوق، باستثمارات إجمالية للمشروعين تقترب من المليار جنيه.

وأضاف المصدر فى تصريحات لـ “أموال الغد”، أن “رولان” لم تتوصل لإتفاقات نهائية خلال مفاوضاتها مع ثلاث شركات للتطوير العقارى لدعمها فى التحول لنشاط الاستثمار العقارى وتمويل تنفيذ المشروعات الجديدة لها، مؤكدا أنه من المقرر طرح تنفيذ المشروعين القائمين بالحى السادس بمدينة نصر والآخر بمصر القديمة على مراحل متتالية قبل نهاية العام الجارى.

أشار إلى أن المشروعين العقاريين يقعان على مساحة 16800 ألف متر مربع، ويمثلان أولى أعمال شركة “رولان” بنشاط الاستثمار العقارى فى السوق المحلية، وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الشركة القابضة باستغلال محفظة الأراضى التابعة لشركات التشييد والتوسع فى طرح مشروعات عقارية جديدة تسهم فى مضاعفة أرباح الشركات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>