“تجار المحمول” تتوقع جذب المصرية للاتصالات 15 مليون عميل بحلول 2020

توقع حمد النبراوي، نقيب تجار المحمول والاتصالات، جذب الشركة المصرية للاتصالات نحو 15 مليون عميل حتى  2020 بدعم من ثقة المستخدمين في الشركة الوطنية.

وأضاف أن دخول المصرية سوق المحمول سيدفع شركات المحمول الثلاث “فودافون، أورنج، اتصالات مصر” إلى تحسين جودة الخدمات وتقديم أفضل عروض للمستخدمين، مؤكدًا نمو حجم أعمالها بالسوق وتحقيق عوائد مالية كبيرة عقب الانتهاء من تشغيل الشبكة خلال الشهر الجاري.

وطالب الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، بمراجعة العقود المبرمة مع شركات الاتصالات بسبب سوء خدمة شبكات المحمول خلال الفترة الحالية ، وبحث إمكانية توقيع الجزاءات عليهم، مؤكدًا علي أهمية تفعيل دور جهاز حماية المستهلك بإعداد تقرير استطلاع المواطن بالصعيد لقياس مدى رضاء المواطن على أداء الخدمة.

وأكد النبراوي، أن تسويق الشركة المصرية للاتصالات ككيان محلي وطني سيؤدي إلى تغير كثير من المشتركين شرائحهم للاعتماد على خدمات المصرية بشرط تقديم خدمات بجودة عالية تلبى احتياجات المواطنين و تقديم عروض مغرية وباقات بأسعار جيدة.

وأضاف أن الشبكة الجديدة ستحمل اسم المصرية للاتصالات، ولكن سيكون لها اسم مختصر مميز سيتم الكشف عنه قريبا، ودلل على ذلك باسم شركة فودافون البعض يطلق عليها اسم فودا.

وأشار الى  أن المصرية تدرس عدة عروض من شركات صينية لتقديم هواتف ذكية بأسعار مخفضة في ظل إطلاق عروض متكاملة لمشتركيها، بالإضافة إلى دراسة الشركة تقديم المحمول بنفس رقم المنزل وربط التليفون الثابت الأرضي بالتليفون المحمول، بحيث يتلقى المشترك الخدمة الصوتية أو الرسائل القصيرة على أي من الجهازين

وأوضح  أن المصرية تدرس حاليًا إنشاء أبراج للمحمول بنظام “green Field” بالمناطق الزراعية الأكثر تعدادًا من حيث عدد السكان على مستوى المحافظات، وذلك ضمن خطتها لتغطية شبكة المحمول في الدلتا ، وبدأت خلال الأسبوع الماضي، حملتها الترويجية، للإعلان عن تشغيل الشبكة الرابعة للمحمول، التي ستطلقها بشكل رسمي يوم 15 سبتمبر الجاري.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>