” مستثمري بدر” : انتهاء مشاكل المصانع مع “الكهرباء” خلال شهرين

صورة ارشيفية

  قال المهندس بهاء العادلى رئيس جمعية مستثمرى بدر ، إن مشاكل المصانع مع الكهرباء سوف تحل خلال شهرين بحد أقصى وذلك وفقا لتعهد شركة القناة لتوزيع الكهرباء بحل المشكلة نهائيا.

 أشار إلى أنه تقرر تأجيل الجمعية العمومية الطارئة لمستثمرى بدر، والتى كان من المفترض إقامتها الاربعاء المقبل الموافق (13) سبتمبر، موضحا أن خدمة الكهرباء بدأت تتحسن تدريجياً بداية من أجازة عيد الاضحى، بعد قيام شركة الكهرباء بتغيير و صيانة جزء من سكاكين أكشاك الكهرباء الموجودة فى المنطقة الصناعية للمدينة والتى كانت تسبب خسائر كبيرة لأصحاب المصانع، وتهدد مستقبل الاستثمار بالمدينة.

 أضاف العادلي  أن من العوامل التى ساعدت على حل المشكلة الاجتماع الذى تم بين قيادات الجمعية والجهاز و شركة الكهرباء، بحضور المهندس عادل الدسوقى رئيس جهاز مدينة بدر، وعبدالرحمن الزعيم نائب رئيس جمعية المستثمرين، والمهندس عادل عبدالعزيز رئيس قطاع المدن الجديدة بشركة كهرباء القناة، والمهندس خالد رجب نائب رئيس الجهاز للكهرباء.

لفت  إلى أن المنطقة كانت تعاني من مشاكل كثيرة مع الكهرباء وأهمها إنقطاع التيار بشكل مستمر، بجانب إهتزازات الكهرباء التى تؤدى إلى تعطل الماكينات بالمصانع -خاصة الحديثة منها- والتى لا تعمل إلا على تيار منتظم طبقاً لتصميمها، مما يكبد أصحاب تلك المصانع خسائر فادحة، بسبب توقف خطوط الانتاج أو صيانة الماكينات التى تتكلف مبالغ طائلة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>