“المصرية للاتصالات” توافق على مقترح مشروع العلامة التجارية الجديدة

الشركة المصرية للاتصالات

تعين جاد الله نائبًا للرئيس التنفيذي للشأن الدولي و أبو طالب نائب للرئيس التنفيذي للشؤون التجارية

وافق مجلس إدارة المصرية للاتصالات على مقترح مشروع العلامة التجارية الجديدة واستكمال باقي الإجراءات طبقًا للوائح الشركة.

وأضافت الشركة في بيان لها اليوم، أن مجلس الإدارة وافق على تعيين عادل حامد جاد الله نائبا للرئيس التنفيذي للشأن الدولي والمشغلين اعتبارا من 7 سبتمبر الجاري، وتعيين حسن أحمد أبو طالب نائب للرئيس التنفيذي للشؤون التجارية.

ويشغل ماجد إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة، فيما يشغل أحمد محمد البحيري منصب الرئيس التنفيذي.

كانت قد صرحت مصادر مطلعة في قطاع الاتصالات أغسطس الماضي، إنه سيتم طرح شرائح الجيل الرابع لشركة المصرية للاتصالات بعد إجازة عيد الأضحى.

وستقدم الشركة خدمات الموبايل بنظام التجوال المحلي في 6 مدن هي: القاهرة، والإسكندرية، والأقصر، وأسوان، وشرم الشيخ، والغردقة، كمرحلة أولى لحين تشغيل تكنولوجيا الجيل الرابع.

يُشار إلى أن المصرية للاتصالات إلى إنها وقعت مذكرة تفاهم ملزمة مع اتصالات مصر لتقدم الأخيرة خدمات الجيل الثاني والثالث لاتصالات المحمول نهاية مايو الماضي.

وكانت تلقت شركات المحمول” أورانج، فودافون، اتصالات”، وعداً شفهياً من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في يوليو 2017، يتعلق بتشغيل خدمات الجيل الرابع للاتصالات تجارياً خلال أسابيع.

وحدد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في سبتمبر 2016، قيمة الحصول على ترخيص لتقديم خدمات الجيل الرابع نحو 3.54 مليار جنيه (397 مليون دولار)، على أن يتم تحصيل نحو 50% منها بالدولار الأمريكي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>