“الشمس للاسكان” تُنهى تنفيذ 830 وحدة بـ”جاردينيا”أكتوبر بتكلفة 300 مليون جنيه نهاية العام

محمود مغاورى، رئيس مجلس إدارة الشركة

تعتزم شركة الشمس للاسكان والتعمير الانتهاء من أعمال تنفيذ 830 وحدة بكمبوند جاردينيا الشمس والقائم بمدينة 6 أكتوبر بنهاية العام الجارى وبتكلفة إجمالية تتجاوز 300 مليون جنيه.

أكد اللواء محمود مغاورى، رئيس مجلس الإدارة، إسناد تنفيذ الأعمال الإنشائية للوحدات السكنية بالمشروع لـ 5 شركات مقاولات، مشيرا إلى أن الوحدات الجديدة تقع بالمرحلة الرابعة من كمبوند جاردينيا بإجمالى 85 عمارة سكنية وتم الإنتهاء من تنفيذ نسبة 70% من الأعمال ويجرى حاليا تنفيذ 26 عمارة بالمشروع.

وقال أن شركته ستبدأ فى فتح باب البيع أمام العملاء وطرح وحدات المرحلة الرابعة خلال الاشهر المقبلة وعقب الإنتهاء من كافة الأعمال الإنشائية وذلك وفقا لسياسات الشركة فى التسويق للمشروع، مؤكدا أن شركته لا تعتمد على سياسة البيع قبل التنفيذ الكامل للأعمال.

أوضح أن شركته لجأت لإضافة 20% زيادة على أسعار وحداتها السكنية بمشروع جاردينيا الشمس بأكتوبر، نظرا لارتفاع تكلفة الأعمال وتغير أسعار مواد البناء الخام بعد تحرير سعر الصرف، مشيرا إلى أن تكلفة تنفيذ بعض الأعمال الإنشائية تخطت نسبة 100% مقارنة بأسعار الخامات خلال العام الماضى.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>