“مختار ابراهيم”: تُنهى توسعات محطة مياه بالعبور وتطور 45 كم طرق بالدائرى بتكلفة تتجاوز 360 مليون جنيه

صورة ارشيفية

إنتهت شركة المقاولات المصرية “مختار ابراهيم” إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، من أعمالها بمشروع توسعات محطة مياه العبور شرق القاهرة، بافضافة إلى  تطوير ما يزيد عن 45 كم مربع طرق بالطريق الدائرى وعدد من المناطق المتصلة به بالقرب من مدينة السادات بتكلفة إجمالية تتجاوز 360 مليون جنيه.

أكد محمد الخطيب، العضو المنتدب للشركة، أن مشروع توسعات محطة مياه العبور استهدف مضاعفة الطاقة الإنتاجية لعمل المحطة لتصل إلى 400 ألف م3 يوميا، وتضمنت الأعمال القائمة بمحطة المياه إنشاء آبار للتوزيع الرئيسى للمياه ووحدات صغيرة للتنقية بالاضافة إلى محطة طلمبات للرى وعدد من خطوط الربط بين المياه.

أضاف أن تكلفة تنفيذ أعمال توسعات محطة مياه العبور تُقدر بقيمة 260 مليون جنيه، وتمثل أحد أهم مشروعات البنية التحتية التى نفذتها الشركة بالسوق المحلية وتم تسليمها خلال العام الجارى.

ولفت إلى إنتهاء شركته من تنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائرى وعدد من الطرق الأخرى المرتبطة به بأطوال تبلغ 45 كم وتقع بجوار مجموعة من الأراضى المعتدى عليها بمدينة السادات بتكلفة تتجاوز 100 مليون جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>