“كاسبرسكي لاب”: تحديث حل “Kaspersky Internet Security” لمكافحة هجمات الفدية الخبيثة 

كاسبرسكي

حدثّت كاسبرسكي لاب إصدارات حل “Kaspersky Internet Security”، الذي يوفر حماية أفضل ضد هجمات الفدية، فضلاً عن حماية أجهزة الكمبيوتر بنظام “Mac” أثناء استخدام شبكات الاتصال بالإنترنت “Wi-Fi”، إلى جانب توفير طبقة إضافية مدعومة بشفرة سرية لتمكين مستخدمي أندرويد من حجب تطبيقات محددة مثل خدمات التراسل الفوري أو مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني وغيرها.
أضافت أنه تم توسيع نطاق تشكيلة منتجات المستهلكين بطرح حل مجاني يهدف إلى حماية مستخدمي الأجهزة المنزلية بنظام “Windows” من التهديدات الإلكترونية. ويتزامن طرح حل “Kaspersky Free” مع احتفال الشركة بالذكرى السنوية العشرين.

أوضحت أن عدد مستخدمي الإنترنت وفقًا لإحصائية “Internet World Stats” التي جرت في مارس 2017، بلغ 7.3 مليار في جميع أنحاء العالم، بينما أوضح مؤشر كاسبرسكي  للأمن الإلكتروني “Kaspersky Cybersecurity Index” بأن أكثر من نصف مستخدمي الإنترنت يقومون بحماية كافة أجهزتهم المتصلة بالإنترنت.

وتؤمن كاسبرسكي لاب بأن جميع مستخدمي الإنترنت حول العالم لديهم الحق في الحصول على حماية كافية ضد  التهديدات الرقمية، لذلك قامت الشركة بتطوير حل أمني مجاني يتوافق مع مجموعة من التقنيات الأمنية للأجهزة بنظام “Windows” بالإضافة إلى محفظة منتجاتها الخاصة بالمستهلكين التي توفر حماية أمنية .

وصممت الإصدارات المحدثة من حلول “Kaspersky Internet Security” و”Kaspersky Total Security” لحماية الأسر العصرية، مما يساعد على الاهتمام والانتباه لأجهزتهم المتصلة بكل جانب من جوانب حياتهم الرقمية، حيث أن 51% من المستخدمين في الإمارات العربية المتحدة لا يرغبون بأن يطلع أي شخص عليها.

ويبدي 56% من مستخدمي الإنترنت قلقهم حول احتمال وقوع بياناتهم ضحية لإحدى هجمات الفدية نظرًا لأنها تشكل قيمة كبيرة بالنسبة لهم، ومن المرجح أن يتنامى حجم هذه المخاوف لا سيما في أعقاب هجمات “WannaCry” و”ExPetr” التي اجتاحت العالم في الآونة الأخيرة.

ويندرج هذا الحل ضمن منتجات حل “Kaspersky Free” من كاسبرسكي لاب، حيث يشمل على تقنيات الشركة المتقدمة التي طالما أثبتت كفاءتها في العديد من الاختبارات المستقلة، ويوفر هذا الحل الموثوق وسهل الاستخدام الخصائص الأساسية لحماية المستخدمين من أكثر التهديدات الإلكترونية انتشاراً.

وقال أمير كنعان، المدير العام لشركة كاسبرسكي لاب لمنطقة الشرق الأوسط قائلاً، “مهمتنا  تتمحور حول تزويد أكبر عدد ممكن من الأفراد بحلول حماية أمنية موثوقة ضد الجريمة الإلكترونية.

ويقوم حل “Kaspersky Free” بالكشف عن وحجب الملفات والبرامج الخبيثة تلقائيًا، ويطلق تنبيهات تحذيرية حول المواقع الإلكترونية الخبيثة وصفحات التصيد الإلكتروني الوهمية المحتملة، وبالتالي، يمنع ويصد محاولات مجرمي الإنترنت لسرقة أموال المستخدمين أو بيانات التعريف الشخصية الخاصة بهم، بحيث يتم تحديث قواعد بيانات “Kaspersky Free” تلقائياً مما يجعل المستخدمين على ثقة تامة بأنهم محصنون ضد أغلب التهديدات الحالية، من دون أن يؤدي ذلك إلى تباطؤ أداء أجهزة الكمبيوتر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>