“اقتصادية قناة السويس” تروج للاستثمار بالمنطقة بمعرض الصين والدول العربية 2017

كشف اللواء محفوظ طه نائب رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الجنوبية عن عقد لقاءات ثنائية بين ممثلي قطاع الاستثمار بالمنطقة مع كبرى الشركات الصينية لعرض ما تتمتع به المنطقة من فرص استثمارية.

يأتي ذلك في إطار مشاركة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ضمن الجناح المصري بمعرض الصين-الدول العربية 2017، وذلك لعرض الفرص الاستثمارية بالمنطقة والترويج للمشروعات المقامة بها.

وأشار إلى استكمال المفاوضات مع كبرى الشركات الصينية العاملة في مجال الصناعات النسيجية والتي ستقيم مشروعات داخل المنطقة الجنوبية خلال الفترة المقبلة.

وقام المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة بزيارة جناح المنطقة الاقتصادية لقناة السويس خلال جولته في معرض الصين والدول العربية 2017 في دورته الثالثة والمقام حالياً بمدينة ينشوان بمقاطعة نينشيا ذاتية الحكم، حيث استمع لعرض عن مخطط المنطقة وما تحتويه من فرص استثمارية وكذلك ما تقوم به المنطقة حالياً من مشروعات في البنية التحتية .

وقد ضم جناح المنطقة الاقتصادية بالمعرض شركتي جوشي للفيبر جلاس وتيدا الصينية والتي تعمل على تطوير وتنمية مساحة 6 كيلومتر من أراضي المنطقة بالعين السخنة، حيث تمثل الشركتان قصتا نجاح كبيرة في المنطقة الاقتصادية، وتسعى المنطقة إلى تكرار هذا النجاح من خلال مجالات وقطاعات استثمارية متنوعة داخل أراضي المنطقة الاقتصادية.

يشارك في وفد المنطقة الاقتصادية برئاسة اللواء محفوظ طه نائب رئيس الهيئة ، اللواء إيهاب البنان مساعد رئيس الهيئة والدكتور ناصر فؤاد أمين عام  مجلس الإدارة ومن قطاع الاستثمار المهندس عمرو مرزوق وإيمان فاروق ومحمد طنطاوي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>