“دكانتك.كوم” يفاضل بين عدد من شركات الشحن الدولية للتوسع في الخليج

يدرس موقع “دكانتك.كوم” للتجارة الإلكترونية، آليات التوسع وتوصيل المنتجات في دول الخليج من خلال المفاضلة بين عدد من شركات الشحن الدولية ذات التكلفة المنخفضة، حيث ترتفع أسعار شركات الشحن المحلية بالمقارنة بالشركات الدولية. 

قال محمود عزب الرئيس التنفيذي ، أن الخطة الاستراتيجية للشركة تتضمن التوسع والوصول بالمنتجات إلى دول أوروبا بنهاية العام الجاري، مؤكدًا توقف ذلك على اختبارات لمعدلات أداء المبيعات المتوقعة.

وأوضح وصول عدد المنتجات المعروضة على الموقع إلى 10 آلاف منتج بمعدل زيادة يتراوح من 200 إلى 300 منتج شهريًا، مُشيرًا إلى تحقيق نمو بنسبة تتراوح من 15% إلى 20% خلال النصف الأول من العام الجاري بالمقارنة بالفترة المماثلة من 2016.

وأشار عزب إلى نية طرح تطبيق خاص بالموقع على الهواتف الذكية بدءًا من يناير 2018، بالإضافة إلى خطة التعاقد مع شركات دفع إلكتروني لتحصيل قيمة المنتجات وتقليل التعامل النقدي لتفادي الأخطاء المالية.

ولفت إلى أن العميل اصبح على دراية كاملة لأهمية التجارة الالكترونية، موضحًا أن كسب ثقة العملاء يأتي من خلال خدمات ذات جودة مرتفعة، وتقديم فاتورة ضريبية، وإتاحة استبدال واسترجاع المنتج خلال فترة معينة من تاريخ الشراء.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>