انطلاق فاعليات معرض الهند – إفريقيا الثالث لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات غدًا في نيجيريا

نظم مجلس ترويج دعم تصدير معدات وخدمات الاتصالات TEPC، بالتعاون مع اتحاد منتجي البرمجيات والخدمات الهندية “ناسكوم”، معرض الهند- إفريقيا الثالث لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بحيث يقام المعرض خلال الفترة من 6 إلى 7 سبتمبر، في لاغوس، نيجيريا.

وسيتم دعوة وزراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أكثر من 10 دول إفريقية لحضور المؤتمر لعرض تطلعاتهم على المدى القصير والمتوسط والطويل في المجال الرقمي لدولهم، وسيوفر المعرض فرصة للشركات الهندية والإفريقية المشاركة لعرض منتجاتهم وخدماتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومعرفة المزيد عن تطلعات كل دولة مشاركة.

وتتراوح الموضوعات المطروحة ما بين موضوعات تخص تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والصحة الإلكترونية، والحوكمة الإلكترونية، والتعليم الإلكتروني، والتمويل الإلكتروني، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتكنولوجيات الجديدة، والتوحيد القياسي، والترخيص، والاحتياجات المتطورة للمستهلكين ومقدمي الخدمات.

وستناقش الجلسات العديد من الموضوعات، بما في ذلك دور الابتكار الرقمي والشراكات عبر القطاعات في تحقيق الأهداف التنموية، وإمكانية تحليلات البيانات والحوسبة المعرفية أن تحدث تغير في مجال الخدمات المالية، وطرق تأمين البيانات وحماية الخصوصية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>