استقرار أسعار الذهب اليوم . و30% انخفاضا بالمبيعات

أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب في مصر

شهدت أسعار الذهب استقرارا  اليوم بالسوق المحلية، وسجل سعر الذهب عيار 21 نحو 650 جنيه، وعيار 24 نحو 742.85 جنيه، وعيار 18 نحو 557.15 جنيه.

وقال إيهاب وصفي عضو الشعبة العامة للذهب باتحاد الغرف التجارية، إن سعر جنيه الذهب استقر عند مستوى 5200 جنيه، مضيفا أن هذا الاستقرار يأتي بالرغم من الانخفاض الطفيف في سعر المعدن الأصفر عالميا بنحو 2 دولار ليسجل نحو 1332 دولار للأوقية.

وعن حالة السوق خلال عيد الأضحى، أوضح أن السوق لم يشهد جديدا بالرغم من أن تجار الذهب يضعون على المناسبات طموحا في تغير حالة السوق ولكن ذلك لم يحدث ، مشيرا إلى أنه بالرغم من أن محلات الأقاليم هي التي تظل تعمل في الأعياد إلا أن بالتواصل مع عدد من المحافظات مثل البحيرة والغربية والاسكندرية والمنيا أكدوا على عدم وجود حركة في المبيعات.

ولفت وصفي إلى أن السوق يعاني من انخفاض المبيعات مقارنة بالعام الماضي والذي شهد معدلات بيعية منخفضة أيضا ، حيث هناك انخفاضا 30% بالمبيعات مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>