“تكنولوجيا المعلومات” تشيد بدور السيسي في جذب الاستثمارات الأجنبية

الرئيس عبدالفتاح السيسي

كشف الدكتور حمدي الليثي، نائب رئيس غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات المصرية، أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة «البريكس»، الثلاثاء المقبل، والمنعقدة بمدينة شيامن الصينية، سيؤثر إيجابيا على الاستثمارات الأجنبية وعلى رأسها الصينية في مصر، متوقعًا أن يجذب قطاع الاتصالات المحلي مزيدًا من الشركات الصينية للتواجد في المناطق التكنولوجية ومحور قناة السويس.

وقال الليثي، إن جولات الرئيس الخارجية ووجوده في تجمعات رجال الأعمال خلال هذه القمة، والتي سيحضر فيها لقاءً غدًا- الاثنين- مع ألف رجال أعمال حول العالم لطرح رؤية مصر الاقتصادية والاستثمارية خلال المرحلة المقبلة بعد عملية الاصلاح الاقتصادي وخروج قانون الاستثمار ولائحته التنفيذية للنور، مما سيؤدي إلى قدوم استثمارات أجنبية بشكل غير مسبوق إلى مصر.

وثمن الليثي دور الرئيس السيسي في دعم الاقتصاد المصري، مشيدا بقوة أدائه وإصراره على جعل مصر مركزًا إقليميًا للاقتصاد العالمي وخلق كيانات اقتصادية محلية عبر المشروعات العملاقة التي تتبنها الدولة المصرية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>