الرقابة الصناعية: حل 60 % من الشكاوى خلال 8 أشهر

رئيس مصلحة الرقابة الصناعية إبراهيم المانسترلي

قالت وزارة التجارة والصناعة، إن وحدة دليل المواطن بمصلحة الرقابة الصناعية – التابعة – قامت بحل 60% من الشكاوى التي وردت إليها خلال الـ 8 شهور الأولى من 2017.وأضافت الوزارة في بيان اليوم الأحد، أن النسبة المتبقية جارى دراستها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لفحص الأجهزة محل الشكاوى.

وأوضح رئيس مصلحة الرقابة الصناعية، أن الوحدة تلقت 500 شكوى تنوعت بين تكرار الأعطال وسوء الخدمات المقدمة من الشركات المنتجة.

وأكد إبراهيم المانسترلي، إن الوحدة تلقت 900 استفسار عن مراكز الخدمة المسجلة والتي يمكن التعامل معها والتي يتم الرد عليها في حينه من خلال قاعدة البيانات المسجلة بالمصلحة.

ولفت، إلى أن المصلحة تعاونت مع وزاراتي التربية والتعليم والتضامن الإجتماعي وهيئة سلامة الغذاء بمشاركة فنيين متخصصين بالمصلحة في المعاينات الميدانية للمصانع المنتجة للوجبة المدرسية للتأكد من إستيفاؤها للإشتراطات الفنية والصحية والمطابقة للمواصفات القياسية وذلك في اطار تقييم الشركات الموردة للوجبات المدرسية للعام الدراسى 2017/2018.

وحصلت مصلحة الرقابة الصناعية، الشهر يوليو الماضي على شهادة الأيزو الدولية (أيزو 9001/2008)، من شركة بي سي أي إيجبت.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>