” السكة الحديد” تدفع بتشغيل 146 رحلة إضافية حتى 11 سبتمبر

سكة حديد - ارشيفة

أكد المهندس رضا أبو هرجة نائب رئيس هيئة السكة لقطاع الموارد والمتحدث الرسمى للسكة الحديد، على أن الهيئة دفعت بتشغيل عدد 146 رحلة إضافية (مكيفة ومميزة)، بالإضافة إلى ضم 26 عربة علاوة على بعض القطارات المكيفة خلال الفترة من 26 أغسطس حتى 11 سبتمبر بمناسبة عيد الأضحى، بحوالى 120 ألف مقعد زيادة عن التشغيل اليومى للقطارات طبقا لجداول التشغيل (منهم حوالى 75 الف مقعد إضافى بالقطارات المكيفة و45 مقعد بالقطارات الغير مكيفة لرحلات الذهاب والعودة).

وأضاف نائب رئيس هيئة السكة الحديد، وفقًا لبيان صحفى، أنه يوجد مقاعد وأماكن شاغرة على معظم قطارات الوجه القبلى اليوم وغدًا وخلال فترة إجازة عيد الأضحى لخدمة أهالى الوجه القبلى، وذلك نتيجة تكثيف الرقابة على شبابيك الحجز وداخل صالات الحجز بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات منعا من تسريب التذاكر إلى السوق .

وأوضح أبو هرجة، أن الهيئة قامت هذا العام بالاستغلال الأمثل لطــاقات النقل المتاحة بها نظرا لحجم الركاب وخاصة بخطوط الوجه القبلى بهدف توفير الراحة والأمان لجمهور المسافريــن على خطوط السكك الحديدية لمواجهة زحام الركاب خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>