“هيرميس” تنفذ شراكة بين «Native Markets» و«Intro Investments Holding» وترتفع بإجمالي صفقاتها إلى 870 مليون دولار

هيرميس

هيرميس

قالت المجموعة المالية هيرميس  أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب قام بدور المستشار لتنفيذ الشراكة الاستراتيجية بين شركة «Intro Investments Holding Ltd» وشركة «Native Markets Ltd» في السوق المصري.

وتقوم شركة «Native Markets» بإدارة وتشغيل مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في قطاع الأغذية بالسوق المصري، ومنها «ذا بيكري شوب -TBS» للمخبوزات و«TBS Express» و«The Four Fat Ladies» و«Delicious Bakery» و«Patties Burgers». وتمتاز الشركة بنموذج أعمال متكامل رأسياً حيث تدير منشأة إنتاج مركزية لدعم وخدمة أكثر من 40 منفذاً للتجزئة تضم محفظة العلامات التجارية المختلفة التي تمتلكها.

وتعد شركة «Intro Investments Holding» مستثمر مالي ذو خبرة واسعة في استهداف الشراكات الاستراتيجية الناجحة مع العديد من الشركات في أسواق مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تهدف الشركة إلى تطوير النظم التشغيلية بالشركات التي تستثمر بها مع تعظيم العائد الاستثماري للمساهمين.

وتساهم  الشراكة الاستراتيجية عن تسريع وتيرة التوسعات المخططة بشركة «Native Markets»، من حيث زيادة شبكة الفروع بعلاماتها التابعة وكذلك تنمية طاقتها الإنتاجية، حيث تتطلع الشركتان إلى الاستفادة من هذه الشراكة الجديدة لتعزيز مكانة «Native Markets» بين كبار الكيانات في قطاع الصناعات الغذائية وتوزيع الأغذية والمشروبات في السوق المحلي.

وفي هذا السياق أعرب مصطفى جاد الرئيس المشارك لقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، عن اعتزازه بالمساهمة في تنفيذ اتفاقية الشراكة نظرًا لمردودها الإيجابي المباشر على تسريع وتيرة النمو وتنمية الإطار المؤسسي بإحدى أنجح الشركات المبتكرة محلياً على يد مجموعة من رواد الأعمال المصريين.

وأشار جاد ان بإتمام تلك الصفقة ، قد نجح فريق الترويج وتغطية الاكتتاب، بتنفيذ  بتنفيذ عشر صفقات استثمارية كبرى تتجاوز قيمتها الإجمالية 870 مليون دولار منذ مطلع العام الجاري.

وقد قامت المجموعة المالية هيرميس بدور المستشار المالي الأوحد لمساهمي شركة «Native Markets» بينما قام مكتب التميمي ومشاركوه بدور المستشار القانوني للشركة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>