“شعبة المحاجر” تستهدف مشاركة 50 شركة بالمعرض الدائم لمواد البناء بدبي .. أكتوبر المقبل

تستهدف شعبة المحاجر بغرفة مواد البناء باتحاد الصناعات مشاركة 50 شركة في فعاليات المعرض المصري الدائم لمواد البناء المقرر انعقاده في الإمارات أكتوبر المقبل .

وقال المهندس إبراهيم غالي رئيس الشعبة، إن المعرض يأتي بالتعاون بين الغرفة ومكتب التمثيل التجاري، ومركز أكسبو دبي، والسفارة المصرية بدبي، وغرفة تجارة وصناعة الشارقة،  ودائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ومكتب التمثيل التجاري المصري لسفارة الإمارات، والهئية العامة للمعارض والمؤتمرات، والمعرض التصديري لمواد البناء .

وأضاف على هامش فاعليات مؤتمر الشعبة لعرض تفاصيل المعرض اليوم، أن هذا المعرض الدائم بالإمارات يعد خطوة لدعم الاقتصاد المصري و يأتي في إطار دعم الشعبة لخطة الدولة لرفع معدلات التصدير .

وأشار غالي إلى أن الإمارات دولة كبيرة مفتوحة على دول كبيرة آسيويه وبها مؤاني لدول خليجية آخري، وتعد من أهم المراكز التسويقية بالعالم  مما سيساعد على مضاعفة الصادرات المصرية للدول الآسيوية .

وأكد أن المعرض يعد الأول من نوعه خاصة بقطاع مواد البناء، مضيفا أن ذلك يأتي تفعيلًا لاستراتيجية الحكومة المصرية، بخصوص فتح أسواق جديدة بغرض تنمية الصادرات حيث يستهدف الترويج للمنتجات المصرية داخل دول الخليج عامة، وبالإمارات خاصة، مما يساعد على زيادة الصادرات إلى الدول الخليجية ودول جنوب شرق آسيا.

ولفت  غالي إلى أنه سيتم إعداد لقاءات ثنائية B2B بين كلاً من رجال الأعمال المصريين العارضين، وغرفة التجارة والصناعة بالشارقة، وكذلك المقاولين والاستشاريين بدولة الإمارات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>